الحلبة و علاقتها بزيادة الوزن
هل الحلبة تزيد الوزن او تفتح الشهيه بالتالي يزيد الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحلبة تزيد الشهية وتحسن من عملية الهضم وبالتالي تساعد في زيادة الوزن 0 2020-09-20 08:06:19
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية