هل السمسم ياعد في الحصول على مؤخرة
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي...لا يوجد صنف معين من الاغذية يعمل على تراكم الدهون في منطقة معينة،ولكن يمكن اعادة تشكيل منطقة معينة من الجسم عن طريق تمارين رياضية مخصصة للمنطقة المراد ابرازها بالتوفيق 0 2017-08-29 14:03:05
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية