هل اكل الموز و شرب حليب قليل الدسم يوميا بما يقارب موزات و علب حليب قل
هل اكل الموز و شرب حليب قليل الدسم يوميا بما يقارب ( 3 موزات و 3 علب حليب قليل الدسم ) وعلى فترات طويله يساعد على السمنه ..؟ علما باني العب رياضه يوميا
إجابات الأطباء على السؤال
هذا النظام الغذائي غير متوازن ولا يعد طريقة صحيحة لنزول الوزن لأنه يفتقد الكثير من الأطعمة والعناصر الضرورية للجسم ، الطريقة الأفضل لنزول الوزن هي تناول طعام غذائي متوازن يشمل على كل مجموعات الطعام ولكن بتحديد الكميات المتناولة مع التقليل من الأطعمة الدهنية التي تحتوي على السمن والزبدة وايضا تجنب تناول العصائر والكوكتيلات والحلويات ، تناولي يوميا الخضار الطازجة والمطبوخة وحصتين من الفواكه الطازجة، ابتعدي عن العجائن والمخبوزات واختاري منتجات الألبان قليلة الدسم 0 2014-01-26 07:20:57
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية