اكل بكترة لكنني لازيد في الوزن حيث ادا اكلت اربع او خمس وجبات ادخل الى الحمام مرتين اشرب نصف لتر العصير في صبح وقبل نوم مكون من شوفان افوكادوا ملعقة زبدة فول سوداني وجوز ولو
إجابات الأطباء على السؤال
كثرة الأكل لوحدها ليست معيارا لزيادة الوزن ، هناك عوامل كثيرة تؤثر على الوزن . دخول الحمام كثيرا قد يكون مؤشرا لسوء الإمتصاص . كمية الطعام و نوعيته و توقيته قد يكون سببا في زيادة الوزن إذا كان بطريقة صحيحة . التقييم الوضع الصحي و التغذوي ضروري قبل البدء بتطبيق أي نظام غذائي . 0 2018-04-08 14:54:22
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية