لو اردت النوم بعد الاكل كم ساعه يجب ان انتظرها لكى يكون ذلك صحيا ولا يؤثر على
إجابات الأطباء على السؤال (3)
ساعتين عالاقل 1 2015-02-15 11:45:41
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
ساعتين عالاقل
على الاقل ساعتين لتعطي جسمك فرصة لحرق وهضم ما تناوله 1 2015-02-15 11:26:51
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
اذا كانت وجبة رئيسية يجب ان تكون قبل النوم ب2-3 ساعات 2 2015-02-15 10:11:26
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
طيب و إذا كان وجبة العشاء خفيفة تحتوي فقط على تفاحة كم ساعة انتظر عشان روح أنام؟