الرياضه افضل قبل او بعد الاكل واذا قبل او بعد لازم المده تكون كم
والمشي يكون كم خطوه انا استيقظ باكرا هل استطيع اخذ قيلوله في العصر لمده ساعه او يضر والملوخيه تزيد الوزن او لا وش الطبخات التي تنصحني اكلها واذا اكلت كثير في الغداء؟ لا اتعشى
إجابات الأطباء على السؤال
هناك عوامل عديدة يجب معرفتها قبل تحديد قبل او بعد ، عموما قبل او بعد الاكل بساعة مناسب ، و ينصح بمعدل با يقل عن ٣٠ دقيقة يوميا ان امكن . ليس هناك اغذية جيدة او غير جيدة بحد ذاتها بل هناك نظام غذائي صحي متكامل و آخر غير صحي . 0 2020-06-01 16:21:16
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية