ااتناول البطاطس الشيبس من فتره لفتره هل يضر بالصحه ؟ تقريبا تمر اشهر لا اتناولها واذا تناولتها يكون بكيمة قليلة وهل لها اضرار خطيره على الجسم ؟ ارجو الرد من حضراتكم
إجابات الأطباء على السؤال
كميات قليله و على فترات طويله لن تضر باذن الله. 0 2017-09-21 07:06:03
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية