زيادة الطول بعد سن 19
أنا بنت وعمري ١٩ سنة و ٩ شهور واسوي رياضة هل ممكن الرياضة تزيد طولي ولا توقف نمو الطول عندي؟
إجابات الأطباء على السؤال
طولك ما شاء الله ممتاز الرياضة مهمة جدا لكل اجهزة الجسم استمري في رياضتك ولا تفكري ابدا في الطول 0 2024-11-26 14:56:45
الدكتور محمد خيري
تغذية