طولي ١٦٢ ووزني ٥٨ و ١٦ و٥ شهور هل الطول ممكن يزيد والوزن مناسب للطول ا
طولي ١٦٢ ووزني ٥٨ وعمري ١٦ و٥ شهور السؤال: هل الطول ممكن يزيد والوزن مناسب للطول الحالي ولالا؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مثالي بالنسبة لطولك، ونعم ممكن ان يزيد الطول فما زلت في مرحلة النمو 2 2016-06-22 11:37:39
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية