ما سبب ما اعاني منه
عمري 14سنة طولي 129سم ووزني 24 ماسبب نقص الطول والوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من عمل بعض التحاليل مثل صوره دم وجرثومه معده وبراز وتحليل غده 1 2021-01-24 00:21:14
الأستاذ الدكتور mohamed alshafee
ماجستير تغذية علاجية