سؤالي عن طول وقصر القامه
عمري 23 سنة ووزني 66 وطولي 165 هل من الممكن ان يزيد طولي ام توقف لهذا الحد وهل توجد تمارين رياضيه تزيد الطول؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
ابعمر ٢٣ الطول بعدها لايزيد الطول صفه وراثية ممكن بعض التمارين تساعد علي الزيادة ولكن ليست كبيرة 0 2020-05-22 16:50:54
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية