عمره سنوات ونص وبيحب اكل جلد الفراخ جدا وانا خايف يكون الجلد مضر عليه
السلام عليكم.. ابني عمره 3سنوات ونص وبيحب اكل جلد الفراخ جدا... وانا خايف يكون الجلد مضر عليه ...فهل في مشاكل من اكل جلد الدجاج وهل لها حد معين ام المنع افضل؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي...جلد الدجاج مضر جداً لصحة الاطفال والبالغين على حد سواء، اذ لا يجب تناوله نهائياً لأحتوائه على طبقة دهنية عالية تتركز فى الجلد مع بعض المواد الهرمونية والدهون العالية والتى تتسبب فى الإصابة ببعض الأمراض ك أمراض القلب , كما يحتوي على كمية عالية من السعرات الحرارية, كميات كبيرة من الكوليسترول , كما إن الدهون التي يحتوي عليها جلد الدجاج و الطبقة التي تليه عموماً تساهم بزيادة الوزن . ويفضل نزع جلد الدجاج قبل طهيه للتقليل من السعرات الحرارية العالية ولتقليل الدهون. 0 2016-02-02 06:34:38
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية