ايهما افضل اكل الفواكه قبل او بعد الوجبات ؟ وهل كثرة اكل الفواكه مضر ويزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا فارق بتوقيت تناولها. ولكن عادة تناولها بعد الوجبة بحوالي الساعة افضل فقط من الناحية الهضمية و لتخفيف الاحساس بالتخمة.لا تتجاوز 3 حصص يوميا فهي غنية بالسكريات و تسبب زياة الوزن اذا تناولتها بكميات كبيرة 1 2014-10-19 07:11:12
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية