طولي ١.٥٥ و وزني ٥٥ عمري ١٨ سنة اريد ان ازيد من وزني . قيل لي اشربي الحليب مع خميرة الخبز . هل هي صحية
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
اذا عندك مناطق بجسمك حابه تبرزيها و تزيد ظهورها و كتلتها زوري أخصائي تغذيه بيساعدك بطريقه صحيه من خلال برنامج غذائي تمارين رياضيه معينه بيزيد الكتله العضليه و تظهر بعض المناطق . الي تختاريها 1 2019-01-06T17:06:28+00:00
خميره الخبز تختلف عن مكمل الغذائي الموجود في الصيدليات عزيزتي وزنك مثالي ما في داعي لأي زياده انتي بمرحله نمو انتبهي على نظامك الغذائي 1 2019-01-06T17:04:15+00:00
وزنك يعتبر مثالي ...ممكن تتعودي علي تناول 5 وجبات باليوم. .والوصفة لا بأس بها 1 2019-01-05T09:37:03+00:00
وزنك يعتبر مثالي ...ممكن تتعودي علي تناول 5 وجبات باليوم. .والوصفة لا بأس بها اقرأ المزيد
altibbi logo