بدات بتناول اقراص اوميغا ونويت اخذ اقراص فيتامينات بدون وصفة طبيب ف ذل
بدات بتناول اقراص اوميغا 3 ونويت اخذ اقراص فيتامينات بدون وصفة طبيب فهل يمكن ذلك ام اقطع عن اخذها وممكن اعطائي احسن انواع الفيتامينات ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل استشارة طبيب لأن هناك أنواع عديدة من الفيتامينات ، وإن لم يكن هناك نقص لا داعي لأخذ الفيتامينات ويكفي ضمان الحصول عليها من الغذاء المتوازن المتنوع 1 2014-01-21 18:06:54
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية