اريد ان اشتري whey protin ولا اعرف هلا يناسبوني وكم احتاج من سكوب
انا عمري 16 وطولي 162 ووزني 45 kg واريد ان اشتري whey protin ولا اعرف هلا يناسبوني وكم اكل من سكوب في اليوم
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
حسب وزنك تحتاج مايعادل ٣٠ جرام بروتين من whey بالاضافه للحم او دجاج او بيض خلال اليوم وجبه واحده راح مكتوب بالجدول كل سكوب كم تعطي بروتين فاحسب لتوصل ٣٠ جم 1 2022-10-02T06:37:29+00:00
altibbi logo