انا امارس تمارين رياضيه ايام في الاسبوع لبناء العضلات وشد الجسم وزني و
انا امارس تمارين رياضيه 5 ايام في الاسبوع لبناء العضلات وشد الجسم ابلغ من العمر 22 سنه وزني 51 وطولي 156 اريد جدول غذائي يشمل افطار صحي وقت الغداء وبعض المعلومات التي تفيدني لبناء العضل حيث انني امارس الرياضه عصرا
إجابات الأطباء على السؤال
الظاهر انك لا تتناول كميات كافية من الطعام لتعويض البروتين لعملية بناء الاجسام لذلك ممكن تناول الوي بروتين مع الاكثار من شرب الماء 1 2014-03-12 06:01:40
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية