امارس كمال الاجسام نظام غذائي لكن خلال التمرين اشعر بالتعب والارهاق ذل
السلام عليكم امارس كمال الاجسام ولدي نظام غذائي لكن خلال التمرين اشعر بالتعب والارهاق ذلك بسبب نقص الفيتامينات احتاج الى نصحيه لستخدام (opti-men multivitamin)
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بعمل الفحوصات التاليه cbc b12 tsh /t4 قمت بالاطلاع على مكونات opti men multivitamin لا مانع من استخدامه فهو يحتوي على مكملات غذائيه قد لا يحصل عليها الجسم من الغذاء اليومي . ،. ،. 2 2017-11-17 21:15:08
طاقم الطبي