انا لاعب كرة قدم . أريد برنامج غذائي للوصول للجسم المثالي والتخلص من الارداف والكرش ولرفع لياقتي البدنية. حيث انني امارس لعب الكرة 3 مرات في الاسبوع ، وامارس الركض 3 مرات في الاسبوع وزني 74 طولي 175 عمري 25 ارغب في الوصول لوزن 70
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك الوصول للوزن الكطلوب خلال شهر اذا اتبعت برنامج صحي و متكامل و غيرت بعض السلوكيات الخاطئة بأكلك 1 2014-03-05 13:39:40
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية