اكل الثوم مع البطاطا مطحونة للرصيع في اربع شهور
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي...حليب الأم يلبي احتياجات الطفل ١٠٠٪ منذ الولادة حتى بلوغه الشهر السادس، عندما ينهي الشهر السادس يجب ادخال الأغذية التكميلية للطفل بشكل تدريجي ويُفضل البدء في الأغذية اللينة مثل اللبن والبطاطا المهروسة ،مع مراعاة عدم اضافة النكهات الحادة مثل الثوم والبصل لأنها تؤثر على معدة الطفل. بالتوفيق 0 2016-03-13 16:38:56
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية