مكملات البروتين
هل أستطيع أخذ وايت بروتين لاستكمال احتياجي من بروتين في عمر 17 سنة؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك حساب عدد جرامات البروتين التي يحتاجها جسمك حسب معدل نشاطك البدني والحركي ولنفرض انك معتدل النشاط البدني فتحتاج 1.2 جرام بروتين لكل كيلو جرام من وزنك يعني 126 جرام بروتين يوميا افضل بكثير من تناول الواي بروتين دون معرفة احتياج جسمك الفعلي والاساسي 1 2024-11-25 12:49:09
الدكتور محمد خيري
تغذية