كم مده الي تنصحو فيه ااخذ واي بروتين هل واي بروتين بتقري اذا اخذته عري
سلام عليكم كم مده الي تنصحو فيه أأخذ واي بروتين هل واي بروتين بتقري اذا أخذته عريق
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام ... لاي سبب اخذت whey protein؟ 1 2016-08-29 10:48:57
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
انا عندى ١٥ سنه وبروح جيم عادي اخد وايه بروتين ولو ينفع استخدمه في كميه قد ايه ماء وكام جرام