ازيد من وزنى اكل كثيرا ولكن دائما وزني علما ان طولى
اريد ان ازيد من وزنى اكل كثيرا ولكن دائما وزني 62 علما ان طولى 173
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بالتركيز على تناول أطعمة غنية بالسعرات الحرارية في غذائك كالموز، الأفوكادو، المكسرات، زيت الزيتون، الأجبان الصفراء، العجائن والمخبوزات ، الحلويات، العصائر والكوكتيلات والبطاطس والخبز، الحلبة، زيت السمسم وينصح ايضا بتناول قبضة من المكسرات يوميا ويفضل النية منها، تناول زيت الزيتون مع الأطعمة المختلفة بالإضافة للعصائر المركزة، ينصح بتناول عدة وجبات على مدار اليوم ( 3 وجبات رئيسية ووجبتين خفيفتين)، لا ينصح بشرب كميات كبيرة من الماء قبل بداية الوجبة،ممكن أن تتناولي فيتامينات ب أيضا 1 2014-02-04 08:10:37
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية