اتبع رجيم الصيام المتقطع وفي وقت الاكل اكل جزر نيء بيضتين و قطعة جبن و قليل من الخبز و قبل النوم ملعقة بذر كتان على ماء ساخن و طول اليوم اشرب ماء لكن مازال وزنى ثابت لا ينقص ساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
لا يجب ان تتركي نفسك فترات طويلة بدون طعام انتبهي فهذا يسبب تراجعمستوى الحرق وعدم نزول الوزن واشربي 3 لتر ماء يوميا 1 2017-12-12 06:58:20
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية