تم تشخيصي بارتفاع ضغط داخل الجمجمة، وتبين وجود كيس صغير من السوائل في الدماغ. تحسنت حالتي بعد تناول أدوية موسعة للأوعية الدموية ومرخية للعضلات، مقارنةً باستخدام مدرات البول. هل يجب...
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأتمنى لك الشفاء العاجل، قد يكون من الصعب السيطرة على الصداع الشديد دون استخدام الأدوية، ولكن يمكنك محاولة اتباع الطرق التالية فقد تفيدك في التخفيف من الألم:
إذا استمر الألم يمكنك استشارة الطبيب حول العلاجات الممكنة بحسب طبيعة الصداع لديك ومسببه.
للمزيد:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيأجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
نظرًا لأنك في سن الحادية عشرة، فمن المهم جدًا استشارة طبيب الأطفال قبل تناول أي مكملات غذائية أو أدوية لعلاج نقص الفيتامينات أو الحديد، ويمكن للطبيب تقييم حالتك بدقة وتحديد الجرعات المناسبة لك، بالإضافة إلى مراقبة أي آثار جانبية محتملة.
ينطبق ذلك أيضًا على مكمل السنتروم فلا يمكن أن تتناوليه بدون استشارة الطبيب، وهو مخصص للأشخاص البالغين، أما الأشخاص في سنّك فيكون هناك مكملات غذائية مخصصة لهم.
إليكِ بعض النصائح التي قد تساعدك أيضًا على رفع مستويات الفيتامينات والحديد:
للمزيد:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشانخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكوالدتي خربشها ارنب من يومين هو ارنب متربي في البيت وهي مش بتشتكي من اعراض او حاجه وبتقول عادي بس انا قلقانه هل هي محتاجه مصل
أجاب عن السؤال
د. حسام محمد ابوطايشبلعت ورقة قصدير بلغلط وفي جرح بالحلق خفيف هل يضر وماذا افعل
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيضربتني على رقبتي من ورا على الجهه اليسار تحت منابت الشعر على الرقبه المهم امس وجعتني ولما صحيت كان عندي تغبيش خفيف ف رؤيه ويروح ويجي والم ف راسي غريب وكاني مو انا والمنطقه الي ضربتني عليها تعورني ويروح ويرجع واكلت وجاني غثيان والحين انسدحت والمنطقه الي ضربتني عليها توجع وغثيان وتغبيش
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانيلمس دي قطة من الشارع واطعموها ثم تعاملوا عادي مع اغراضهم الشخصية دون غسل الايدي وفي اخر يوم تم غسل يديهم هل يجب التطعيم او هل يوجد خطر عليهم
أجاب عن السؤال
د. احمد مسلمانياعاني من صداع خلف الراس مع دوخة في بعض الاوقات وعند الخروج من البيت وارهاق شديد رغم آني لا اعمل آي شي متعب مع غثيان في بعض الاحيان واحس بضيق وتعب متواصل ماسبب ذلك
أجاب عن السؤال
د. دانه حمد سعيد ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية