وزني 70 وفعلت عمليات قيصريه ولدي كرش شنو العلاج وهل صحيح الفحم النشط
يهبط الضغط والسكر عندما اسوي رجيم ولا يمكنني التخلص من الكرش
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك باتباع نظام غذائي صحي و تمارين كالبيلاتس و الايروبيك لشد الجسم 1 2020-09-20 18:27:27
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية