يد صغيرة جدا واطول اصبع طول سم هل علاج معا العلم ان طولي و وزني وهمري
يد صغيرة جدا واطول اصبع طول 5 سم هل هناك علاج معا العلم ان طولي 162 و وزني 60 وهمري 16
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد علاج معين بالتغذية، لكن بما أنك في سن النمو احرص على تناول مصادر الكاليسيوم والبروتين لأنهما أساسيان في نمو وتكوين العظام. 0 2016-12-25 09:36:05
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية