عمري ١٦ طولي ١٦٥ ووزني ٤٧
عمري ١٦ ونص تقريبا طولي ١٦٥ ووزني ٤٧ والدي طوله تقريبا ١٧٠ والوالده طولها تقريبا ١٦٠ هل طولي توقف ، واذا كان في امل اني اطول ما هي النصايح؟ ارجو ان يصبح طولي ١٨٠ او ١٧٥ على الاقل واتناول مكمل غذائي vitalife
إجابات الأطباء على السؤال
الطول يتوقف عند عمر ال٢١ عند الذكور ف لذلك لديك الوقت لتكسب طولا اكثر يعتمد الطول على عاملين و هما الجينات و متناولك من الطعام كما و يمكن لبعض التمارين الرياضية ب مساعدتك لتصل هدفك لا تتناول اي مكمل غذائي دون استشارة طبيبيك انصحك ب تمارين الاطالة و تناول الاغذية الغنية بالكالسيوم و فيتامين د 1 2023-01-30 08:50:19
د. روان اومت
تغذية