طولي تقريبا سم او سم ازيد من طولي انشاء فكيف ذلك
عمري 19سنة طولي تقريبا 174سم او 175سم اريد ان ازيد من طولي انشاء الله فكيف ذلك؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد طرق معينة لزيادة الطول ولكن بالحصول على القدر الكافي من الفيتامينات والبروتينات والمعادن والاحماض الامينية يمكن الحصول على المعدل الطبيعي ودون تاخر في النمو , لطول الاهل والعرق دور في تحديد الطول المستقبلي 0 2016-07-03 21:06:39
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية