طولي سم امي طويلة وجدي طويل خالي طوله سم يصبح طولي وكيف ان طولي توقف و
عمري 19 طولي 173 سم امي طويلة وجدي طويل خالي طوله 183 سم اريد أن يصبح طولي 179 وكيف اعرف أن طولي توقف وهل استطيع أن ازيد 5 سم رغم توقفه وهل الرياضة تساعد في ذلك وسلام .........
إجابات الأطباء على السؤال
الطول ممكن ان يزيد الي عمر 22 سنه لعب الرياضة له دور وخصوصا العقلة 1 2017-11-20 19:31:37
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
تستمر الزياده في الطول حتى عمر ٢١ 1 2017-11-18 23:10:09
طاقم الطبي
تستمر الزياده في الطول حتى عمر ٢١