انا طولي سم ووزني كيلو واريد زيادة في الطول فماذا افعل انا مواليد
انا طولي 150 سم ووزني 60 كيلو واريد زيادة في الطول فماذا افعل ؟ انا مواليد 94 .
إجابات الأطباء على السؤال
الأطعمة الاساسية التى تساعد على نمو الطول اللحوم اللينة و الدجاج , الديك الرومي :الغنية بالبروتين , فحسب دراسات اظهرت ان الاطفال الذين يتناولون البروتين يزيد طولهم مقارنة بالاطفال الذين لا يتناولونة , فهي اساسية للنمو , لانها تساعد على بناء الانسجة للجلد , العضلات , لغناها بالحديد و الزينك و المعادن والاحماض الامنية الاساسية للنمو , ثمار البحر :لغناه بالاوميغا 3 , فنقصانة يؤثر على نمو الجنين و الاطفال , موجود في السلمون , التونا , الجمبري ,,, يؤمن البروتين الحديد الزينك , يجب تناولة 2-3 مرات في الاسبوع الحبوب و البقول : لغناها بالحديد بروتين نباتي , زينك ,والبوتاسيوم, على الاقل نصف ك 0 2013-06-09 08:56:12
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية