انا زيادة في الوزن طولي ووزني كيلو ممكن الحل
انا عمري 14 سنة ولدي زيادة في الوزن طولي148 ووزني 70 كيلو ممكن الحل
إجابات الأطباء على السؤال
نعم وزنك زايد يجب عليك تناول غذاء متزن من جميع العناصر الغذائية 5وجبات صغيرة يوميا يجب الاقلال فيها من تناول السكريات والدهون المشبعة والمشروبات الغازية والاقلال من تناول الملح ويجب عليك تناول السلطة والحبوب الكاملة ضمن نظامك الغذائي وممارسة الرياضة ونوم لساعات كافية والبعد عن القلق والتوتر ويفضل مراقبة وزنك منزليا بانتظام. 1 2015-08-24 18:25:00
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية