اعاني من نقص في الوزن علما ان طولي ١٧٣سم ووزني ٥٩كغ و ٣١
اعاني من نقص في الوزن علماً ان طولي ١٧٣سم،ووزني ٥٩كغ وعمري ٣١سنة
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل اجراء تحاليل عامة باشراف اخصائي لنفي وجود اي حالة مرضية او نقص فيتامينات اومعادن 0 2014-09-21 17:26:36
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية