طولي 150 وعمري 11 ووزني 70 ماهو الوزن المثالي لي
إجابات الأطباء على السؤال
بناءا على مؤشرات النمو لعمرك و طولك وزنك المثالي 39كغم تقريبا . 0 2019-02-17 12:47:54
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
عليك خساره ما يقارب 23 كغ، انت/ي في مرحله نمو تابع مع اخصائي للحصول على برنامج غذائي متوازن + برنامج رياضي لا تتبع أي حميه من غير استشاره اخصائي تغذيه فيها حتى لا يؤثر سلبا على صحتك/ي
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية