اعاني من نقص في الوزن حيث طولي سنتمتر ووزني كيلوجرام ويستمر بالتناقص م
اعاني من نقص في الوزن حيث طولي 170سنتمتر ووزني 50كيلوجرام ويستمر بالتناقص من فترة لفترة عمري 21 سنه
إجابات الأطباء على السؤال
قلة الوزن و نزوله قد يكون عرضا لمشكلة صحية و عليه لا بد من تقييم الوضع التغذوي و الصحي . 0 2018-04-11 08:49:47
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ينصح بعمل الفحوصات اللازمة للتأكد من أنك لا تعاني من سبب مرضي أدى إلى النحافة، بالنسبة للغذاء رينصح بتناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية لزيادة الوزن بشكل صحي بالإضافة إلى تناول الطعام من المجموعات الخمسة بكميات كافية يومياََ، وينصح بممارسة الرياضة المعتدلة لتحسين الشهية وبناء العضل. 0 2018-04-03 09:09:26
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية