اعاني من مشكلة النحافه
انا سني ١٠ سنه ووزني تقريبا ٥٥ اعاني من مشاكل في نقص الوزن ما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
ما زلت في مقتبل العمر و ينصح بالتقييم الصحي و التغذوي ليتسنى معرفة سبب النحافة . 0 2020-06-08 15:47:52
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية