انا و تسعة اشهر يعني من مواليد وطولي ووزني هل طولي مناسب مع و اشعر دائ
انا عمري 16 سنة و تسعة اشهر يعني من مواليد 19/02/1999 وطولي 1.57 ووزني 47 هل طولي مناسب مع عمري ? و اشعر دائما بانني قصير جدا هل هناك امل لزيادة طولي ? وما المفعول ? و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لعمرك، وزنك وطولك مثاليين بالنسبة لزيادة الطول في هذا العمر ينصح بتناول كمية كافية من اللحوم (كاللحم والدجاج والأسماك والبيض والبقول) وكذلك مشتقات الحليب بالإضافة إلى تناول الفاكهة والخضار بشكل كافي والحرص على ممارسة الرياضة بانتظام والنوم لما لا يقل عن 7-8 ساعات ليلاً. 1 2015-11-18 11:26:06
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية