انا عندي اتناول الطعام بشكل جيد لكن وزني لا يزداد هل راجع لمرض بي علما
انا شاب عندي 23 سنة أتناول الطعام بشكل جيد لكن وزني لا يزداد هل هذا راجع لمرض بي !! علما أن طولي 182سم و وزني هو 70 كغ
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يعتبر طبيعي , و ممكن عندك عملية حرق عاليه , لكن اذا كنت تريد زيادة الوزن يفضل ان تعمل تحاليل دم أولا , للتأكد ان ليس هناك اي اسباب لعدع هضم الطعام أو امتصاص الاغذية و غيرها.. 2 2013-04-21 09:54:13
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية
هل تشكو من اي اعراض مرضية لتشك بانها سبب في انخفاض وزنك ؟! ورغم ذلك انصحك باجراء فحص لنشاط الغده الدرقية ويمكنك زيادة وزنك عن طريق زياده المتناول من الغذاء وزيادة النشاط الرياضي 1 2013-04-15 09:52:03
أخصائي تغذية ندى الداغر
تغذية