طولي و وزني كغ مع ان الملاحظ هنا ان وزني متناسب مع طولي لكن شكل جسمي غ
عمري 17 سنة طولي 1.56 و وزني 52كغ مع أن الملاحظ هنا أن وزني متناسب مع طولي لكن شكل جسمي غير متناسق حيث أن منطقة الفخذين كبيرة و أيضاً بطني منتفخ أريد أن أعرف ما المشكلة شكراً
إجابات الأطباء على السؤال
صحيح المفروض ان جسمك متناسق لهكذا وزن , هل تمارسين الرياضة ؟ المفروض ان جسمك مشدود لنستطيع ان نحكم ان كان هناك سبب ام تحتاجين للرياضة فقط 0 2016-10-11 09:34:16
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية