خطه غذائيه نوع الجنس ذكر
اعاني ضعف عام بجسمي عمري 17 طولي 175 وزني 55 اريد ازيد وزني واخلي جسمي متناسق بدون سمنه
إجابات الأطباء على السؤال
النحافه مرض يعني ضعف عام في الجسم مع نقص الكتله العضليه . للنحافه أسباب طبيه كثيره لذلك يجب عمل الفحوص المعمليه اللازمه و تحديد نظام غذائي مناسب لكل حاله علي حدي علي يد طبيب متخصص في التغذيه العلاجيه يفضّل عمل تحاليل لمعرفه السبب قبل عمل نظام غذائي لبناء الجسم 1 2020-08-14 09:10:33
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية