ولااعاني من امراض مزمنة عندي زيادة في الوزن نوعا ما لم امارس الرياضة س
عمري 40 ولااعاني من امراض مزمنة عندي زيادة في الوزن نوعا ما لم امارس الرياضة منذ 10 س وقد رجعت لممارسة الجري الخفيف منذ مدة بمعدل ساعة اسبوعيا هل هناك ضرر عليا علما انني ادخن
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ومرحبا بك... لم تذكر كم طولك ووزنك لنعلم كم هي الزيادة في وزنك؟ لا شك ان الرياضة مهمة للانسان حتى للاشخاص الذين لا يعانون من زيادة في الوزن , خصص 45 دقيقة يوميا لممارسة المشي السريع فهي مفيدة جدا لحرق الدهون المتراكمة اما بالنسبة للتدخين لا شك ان التدخين مضر بالصحة 3 2015-09-19 14:37:18
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية