وزني 66 وطولي 162 ولازم اخسر وزن زائد كم كيلو وايد عندي وكم لازم اخسر بالاسبوع والاطعمة الللي لازم اكلها
إجابات الأطباء على السؤال
بناءا على طولك و عمرك الحد الأقصى للوزن المناسب هو 64 كغم و الوزن المثالي 57 كغم ، ينصح بإنقاص 1 كغم في الأسبوع و يمكنك ذلك عن طريق إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 0 2019-02-18 12:33:14
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية