كيف اقدر انزل وزني للوزن المثالي
انا وزني ٨٣ وطولي ١٥٥ وعندي كسل بالغده لو سمحت كيف اقدر انقص وزني وكيف احسب السعرات الحراريه ام الكارب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بإمكانك اتباع أي من حميتي الكيتو أو الكربوهيدرات المنخفضة ، أما بالنسبة لحساب السعرات فإن جسمك لا يحتاج اكثر من 2000 سعرة يوميا لذا إن كان هدفك إنقاص الوزن فعليك تقليل السعرات إلى 1500 سعرة يوميا فقط للحصول على نتائج مرضية قبل انقضاء الشهر الأول . ودمتم سالمين ،، 0 2021-02-26 15:32:56
د. مصطفى الطالب
تغذية