ووزني وطولي كم الوزن المثالي وكم في الشهر لازم انحف
عمري 31 ووزني 88 وطولي 160 .. كم الوزن المثالي ؟؟ وكم في الشهر لازم انحف ..؟
إجابات الأطباء على السؤال
المثالي ٥٤ كغم و المناسب بناءا على الوزن الحالي ٦٣ كغم . المنصوح ٢-٤ كغم في الشهر 1 2018-05-05 19:57:54
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
عمري 15 سنة وزني 55 وطولي 157 هل لدي سمنة وما هو وزني المثالي ؟