وزني كيلو ووطولي باروح جيم وبمشي علي نظام نباتي علي قد ما اقدر لو اخدت
وزني 85 كيلو ووطولي 160 باروح جيم وبمشي علي نظام نباتي علي قد ما اقدر .. لو اخدت سيدوفاج دواء السكري هيساعد في التنحيف السريع ولا لا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي عليك باتباع نظام غذائي صحي متزن يحتوي على جميع العناصر الغذائية مثل النشويات والبروتين والفواكه والخضار والفواكه واللحوم والدهون الصحية متل المكسرات بالنسبة للبرنامج النباتي لا اعلم ان كنتي نباتية او انك تتبعينه فقط لتخفيف الوزن، ان كان فقط لتخفيف الوزن انصحك باتباع نظام الغير نباتي لانه يمكنك خسارة الوزن بتعديل الكميات وممارسة الرياضة بالنسبة للدواء لا انصحك بتناول ادوية لتخفيف الوزن لانه سيؤثر عليك سلباً 2 2017-06-17 14:06:57
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية