انا امشي علي دايت اكلي صحى وزنى ثابت علي استخدمت حبوب فات اوت لكىىتساع
انا امشي علي دايت اكلي صحى وزنى ثابت علي79 استخدمت حبوب فات اوت لكىىتساعدنى علي انقاص الوزن مافيه فايده ياليت تنصحونى ايش اعمل
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول هذه الأدوية المنحفة لأنها تعرضك لخسارة بعض الڤيتامينات الضرورية للجسم، لذلك عليك بالرياضة مع النظام الغذائي الصحي. 4 2015-05-04 03:12:43
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية