وزنى كيلو طولى سنتمتر سنى اريد نظام غذائى يصلنى الى وزنى المناسب لطولى
وزنى 67كيلو طولى 150 سنتمتر سنى 22سنة اريد نظام غذائى يصلنى الى وزنى المناسب لطولى وسنى ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتناول وجبات صغيرة ومتعددة وتجنب تناول كمية كبيرة في الوجبة الواحدة، والإبتعاد قدر الإمكان عن المقالي والأغذية الغنية بالدهون كالمقالي والوجبات السريعة والتقليل قدر الإمكان من إضافة الزيت أثناء الطبخ، وتناول منتجات قليلة الدسم، والتقليل من الحلويات والسكر، بالإضافة إلى عمل رياضة 45 دقيقة لمعظم أيام الأسبوع. 1 2016-02-25 12:01:52
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية