ما هو الوزن المثالى لطولى طولى ووزنى كج
ما هو الوزن المثالى لطولى (طولى 151 ووزنى 62كج)؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي ما زاد عن المتر من طولك يعني ٥١ والباقي زيادة وزن. 0 2010-12-01 23:24:53
طاقم الطبي
تعليقات الزائرين
Zaianb Aljanabi Zaianb Aljanabi
انا بنت بعمر 12 سنة وطولي 151 واعاني من السمنة فوزني هو 53 كيلو فكم وزني المثالي؟؟