هو عند استخدام xenical لفترة ومن ثم تركة هل يسبب زيادة مضاعفة في الوزن
سؤالي هو عند استخدام xenical لفترة ومن ثم تركة هل يسبب زيادة مضاعفة في الوزن كبقية الادوية المنحفة .
إجابات الأطباء على السؤال
ال xenical مثله كمثل اي دواء اخر لتنحيف الجسم، عند الانقطاع عنه سيعود الجسم لزيادة الوزن ، لذا نفضل اتباع نظام غذائي صحي قليل السعرات الحرارية وممارسة الرياضة بانتظام للوصول للوزن المطلوب 0 2016-01-24 11:19:58
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية