استشارة طبية عن دواء super appetite
اعاني من نقص في الوزن و نصحني البعض بدواء super appetite لزيادة الوزن هل من الآمن شربه او له آثار جانبية
إجابات الأطباء على السؤال
لا مانع من ذلك ، علما بأنه يحتوي على فيتامينات و دواء اصولي مضاد للحساسية يعمل على زيادة الشهية . في حال ملاحظة اي اعراض غير مرغوبة بعد تناوله ينصح بالتوقف عنه مباشرة . 1 2021-07-24 19:03:13
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية